×
سداد قطر
احصل عليه من جوجل بلاي
احصل عليه
×
سداد قطر
احصل عليه من ابل ستور
احصل عليه

Top
6 خدمات مميزة في حماية بياناتك يقدمها لك تطبيق سداد لحلول الدفع

6 خدمات مميزة في حماية بياناتك يقدمها لك تطبيق سداد قطر لحلول الدفع

عندما يتعلق الأمر بتنزيل تطبيق مالي من المتجر على هاتفك المحمول فإن أول ما يتبادر إلى ذهنك هو أمن المعلومات وحماية بياناتك الشخصية على الهاتف فكيف إذا كان ذلك التطبيق يحتوي جميع بياناتك المالية سواء كانت تلك البيانات خاصة ببطاقاتك الائتمانية أو بيانات حساباتك البنكية؟

لا شك أن ذلك الأمر سيجعلك تعزف عن تنزيل التطبيق لمجرد التفكير بعدم الوقوع بمشاكل تتعلق بتسريب البيانات أو التعرض لانتهاك الخصوصية أو السرقة، لكن ذلك لا يعني حتمية الأمر، فالتطور المستمر في مجال أمن المعلومات والحماية جعل من التعرض لمحاولات الاختراق وانتهاك الخصوصية أمرًا صعبًا.

من أفضل الشركات القطرية المتخصصة في حلول الدفع الالكتروني هي شركة سداد لحلول الدفع التي حصلت على شهادات الجودة في أمن المعلومات لتعمل على تحصين المستخدم بوسائل حماية قوية بالإضافة لتقديم خدمات تساعد العملاء على بناء درع قوي لمواجهة أي محاولة لاختراق الحساب.

حيث يقدم تطبيق سداد قطر خدمات تعمل على حماية بياناتك، وفي هذا المقال سنذكر 6 من تلك الخدمات المميزة.

اقرأ أيضًا:

 

  1. تشفير كامل لجميع بياناتك ومعاملاتك المالية.

يعمل تطبيق سداد قطر على تشفير كامل لجميع بياناتك ومعاملاتك المالية، بحيث تستطيع إتمام جميع معاملاتك من إرسال واستقبال الأموال وعملية الإيداع البنكي من خلال التطبيق بكل سرية وأمان دون الخوف من اطلاع أي طرف آخر على البيانات.

  1. دعم فني على مدار الساعة.

يمتلك تطبيق سداد قطر فريق دعم فني لديه خبرة كافية في التعامل مع أي مشكلة قد تواجهك أثناء استخدام تطبيق سداد لحلول الدفع، ففي حال تعرضت لأي معضلة في استخدام التطبيق ما عليك سوى التواصل مع الدعم الفني الخاص بالتطبيق ليقوم بالاستجابة السريعة والتعامل معها والعمل على حلها بأسرع وقت ممكن.

  1. متابعة 24 ساعة لجميع التعاملات المالية التي تتم عن طريق التطبيق.

بمجرد تنزيل تطبيق سداد قطر على هاتفك المحمول وتفعيل حسابك، فإن التطبيق يعمل على متابعة دائمة على مدار الساعة لجميع التعاملات المالية التي ستقوم بها من خلال التطبيق تجنبًا لأي عملية اختراق أو تهديد خارجي.

  1. استخدام خوادم قوية.

توفر منصة سداد لحلول الدفع خوادم قوية وآمنة للمستخدمين بحيث يصعب اختراقها أو تسريب البيانات منها، كما يعمل على تشفير جميع بيانات المستخدمين والمعاملات التي قاموا بها من خلال التطبيق، ما يعني وجود موانع حصينة لتفادي أي محاولة لسرقة البيانات أو انتهاك الخصوصية.

  1. فحص الثغرات الأمنية.

يقوم فريق شركة سداد لحلول الدفع بفحص الثغرات الأمنية والعمل على معالجتها في أسرع وقت، كما يعمل على تطوير النظام بشكل دوري بما يناسب توفير حماية مضاعفة لبيانات المستخدمين.

  1. حماية البيانات ببصمة الأصبع.

يتيح لك تطبيق سداد لحلول الدفع إضافة بصمة أصبعك للمساهمة في تأمين حسابك وبياناتك بشكل مضاعف، حيث أن معرفة كلمة المرور الخاصة بك لن تكفي للمرور إلى حسابك، ويلزم وضع بصمة الأصبع الشخصية لتتمكن من الاطلاع على البيانات الشخصية.

لم تكتفي سداد لحلول الدفع بالخدمات المذكورة أنفًا، فهي تسارع الزمن في تطوير أساليب حماية بيانات المستخدمين وتوفير خدمات تساعد على مواجهة أي معوق قد يتعرض له المستخدم.

 

ما رأيك بالتمتع بخدمات تطبيق سداد لحلول الدفع المميزة وتحميل التطبيق من متجري Google Play, App Store ؟