Top
تطبيق سداد لحلول الدفع في دولة قطر - تعرف على مديرك المالي الجديد sadad.qa

تطبيق سداد، تعرف على مديرك المالي الجديد

تطبيق سداد لحلول الدفع في قطر هو تطبيق إلكتروني جديد يقع ضمن تطبيقات الفئة المالية. صُمم ليكون وسيلة متطورة للمستخدمين تقدم لهم خدمات حلول الدفع الإلكتروني بكل سهولة ويسر.

يعد تطبيق سداد الإلكتروني لحلول الدفع  في قطر أحد انعكاسات التطور الجاري الآن في مجال المعاملات المالية، فهو حل حديث لمعظم المشاكل التي تقابل المستخدمين من بطء المعاملات المالية، والحاجة لحمل الأموال، وأرشفة الفواتير، وغيرها من الأمور الروتينية المعقدة التي يقابلها العملاء عند لجوءهم إلى الأساليب التقليدية.

سداد قطر لحلول الدفع الالكتروني في دولة قطر sadad.qa

نبذة عن شركة سداد؟

شركة سداد هي شركة قطرية المنشأ، تم تأسيسها عام 2018م، متخصصة في مجال التجارة الإلكترونية، وفي تقديم خدمات حلول الدفع. تقوم رسالتها على تيسير المعاملات المالية للأفراد والشركات، بعيدًا عن اللجوء إلى المعاملات المالية الورقية، أو اللجوء إلى المواقع الإلكترونية غير الآمنة.

رؤية شركة سداد

تقوم الرؤية الخاصة بشركة سداد لحلول الدفع على تسهيل التجارة الإلكترونية عبر الإنترنت بما يخدم دولة قطر، وينسجم مع رؤيتها التنموية لعام 2030م. فالشق الاقتصادي الخاص بالخطة التنموية القطرية، ينص على أن تتوفر للمواطنين والمنظمات – الحكومية والخاصة – الأدوات المناسبة التي تساعدهم على أداء أعمالهم بكفاءة ويسر، تطبيق سداد الإلكتروني القطري يقدم لمستخدميه هذه الخدمة عن طريق توفير حلول مرنة للتعاملات المالية، تجعلهم مواكبين للتطور الجاري، ومستعدين للمستقبل بأفضل صورة ممكنة.

رسالة شركة سداد

تسعي شركة سداد القطرية عن طريق تطبيقها سداد الإلكتروني لحلول الدفع، أن توفر خدمات رقمية للمستخدمين، تتفق مع المعايير العالمية للجودة والأمان، وتجعل حياة مستخدميها أكثر راحة ويسر. فعملاء تطبيق سداد لا يشعرون بحاجة إلى استخدام البطاقات الائتمانية في كل معاملة مالية يقومون بها، ولا يضطرون إلى حمل المبالغ النقدية في جيوبهم. كل ما عليهم القيام به، هو حمل هاتفهم المحمول، وفتح حسابهم على تطبيق سداد الإلكتروني، وإنهاء معاملاتهم المالية بضغطة زر.

  ما الخدمات التي يقدمها تطبيق سداد الإلكتروني لمستخدميه؟

يقوم تطبيق سداد بتقديم خدمات الحلول الدفع طبقًا لنظام المقاصة الإلكتروني التي تتعامل معه جميع البنوك القطرية، فيمكنك مع تطبيق سداد التمتع بالخدمات الآتية:

1.خدمات التحويل

يتيح تطبيق سداد الإلكتروني خدمات التحويل المالية مهما بلغ حجمها، فيمكنك تحويل المبالغ المالية بسهولة من حسابك في سداد إلى حسابك الشخصي، أو أن تقوم بتحويل الأموال إلى حسابات الأفراد والشركات. يمكنك كذلك استلام الأموال المحولة إليك والحصول على تنبيهات فورية في لحظة وصولها.

2.خدمات الإيداع البنكي

يمكنك بسهولة إيداع المبالغ المالية في حسابك البنكي من خلال حسابك الشخصي في تطبيق سداد القطري. فخلال 5 ثواني فقط، ستتمكن من إيداع المبالغ المالية المطلوبة، ولن تضطر إلى الوقوف في صفوف انتظار طويلة في البنوك، أو تهدر الكثير من الوقت في سبيل إتمام معاملات روتينية لا حاجة لك بها.

3.خدمات إدارة الفواتير

مع تطبيق سداد الإلكتروني، ستتمكن من إدارة فواتيرك بكل سهولة ويسر، فالتطبيق يقوم بتنسيق معاملاتك المالية في هيئة:

  • فواتير مستحقة
  • فواتير مدفوعة
  • فواتير غير مدفوعة
  • فواتير متأخرة

كل ما عليك فعله، هو اختيار العملية التي ترغب في إتمامها، وتحديد المبلغ المراد دفعه، وتفاصيل الفاتورة، ورقم المستقبل، وستتم المعاملة المالية خلال 5 ثواني لا أكثر.

4.خدمات الأمان

يقوم تطبيق سداد الإلكتروني بحماية بياناتك الشخصية من مخاطر الهجمات الإلكترونية، أو حالات السرقة والاحتيال. يقوم التطبيق كذلك بحماية حقوقك المالية في حالات النزاعات المختلفة، ويحمي خصوصيتك من التعرض للانتهاك.

يقدم تطبيق سداد لمستخدميه خدمات دعم مستمرة على مدار الـ 24 ساعة، وطوال الـ 7 أيام، فإذا تعرض أحد العملاء لأي مشاكل تقنية أو أمنيه متعلقة بالتطبيق، سيقوم فريق الدعم بالرد الفوري عليه، ومساعدته في حلها بأقصى سرعة ممكنة.

يقوم تطبيق سداد الإلكتروني لحلول الدفع بزيادة الحماية على الحسابات الشخصية للمستخدمين باللجوء إلى الأساليب الآتية:

  • استخدام بصمة الأصابع لتأكيد هوية المستخدمين.
  • استخدام حلقة تواصل مشفرة بين المستخدمين لضمان حماية وسرية البيانات.
  • دروع أمنية قوية وفعالة للخوادم المستخدمة في تنظيم المعاملات المالية.
  • توثيق كافة المعاملات لحظة بلحظة وأرشفتها إلكترونيًا بما يضمن حقوق العملاء.
  • التأكد من الهوية الشخصية والمالية بجميع المستخدمين لضمان عدم تعرض العملاء لمخاطر السرقة والاحتيال.

كل هذه الأساليب تتكاتف معًا في سبيل تقديم أفضل خدمة مالية إلكترونية آمنة للجميع.

5.خدمات المتجر الإلكتروني

بالإضافة إلى الخدمات السابقة، فإن تطبيق سداد يتيح لك منصة متطورة لعرض منتجاتك وبيعها بطريقة ذكية. لا يوجد عدد محدد لما تقوم بعرضه. قم بنشر ما ترغب من منتجات، وحدد الكميات التي تتوفر لديك منها، والمبلغ المعروض، والتفاصيل المتعلقة بالمنتج، وسيقوم التطبيق بنشرها على الفور.

يمكنك لعملائك أن يقوموا بسداد قيمة منتجاتك المعروضة خلال ثواني بفضل تطبيق سداد، ويمكنك أنت أيضًا أن تشارك هذه المنتجات في منصات التواصل الاجتماعي، أو في روابط مواقع ويب أخرى.

6.خدمات متابعة المعاملات المالية والإشعارات

مع تطبيق سداد الإلكتروني يمكنك أن تحصل على أرشيف إلكتروني دقيق في هاتفك الجوال. كل ما عليك فعله هو التمتع بخدمة تتبع المعاملات المالية التي يقدمها لك تطبيق سداد في قطر، فعن طريقها ستتمكن من فلترة المعاملات المالية طبقًا لـ:

  • التاريخ
  • المبلغ
  • اسم المستخدم
  • نوع الفواتير

يمكنك كذلك معرفة أي من المعاملات المالية قد تم إتمامها بنجاح، وأيهم قيد الانتظار. يمكنك أيضًا معرفة إذا ما أطلع المستقبل على الفاتورة المرسلة إليه أم لا؟! والوقت الذي شاهدها فيها، والتفاصيل التي قام بإضافتها أو تعديلها.

كل هذه الخدمات يقوم تطبيق سداد الإلكتروني بتقديمها لك بدون أي رسوم خفية، أو انتهاك لأي من بياناتك الخاصة. فالشفافية والمرونة والسرعة كلها مميزات لن تحصل عليها إلا مع تطبيق سداد القطري لحلول الدفع.

ما الخدمات التي يحظرها تطبيق سداد؟

يمكنك أن تتمتع بكل الخدمات التي يقدمها لك تطبيق سداد الإلكتروني كما تشاء، لكن أحذر من القائمة التالية أثناء تنفيذ معاملاتك المالية، فالقيام بأحد المحاذير الآتية يعرض حسابك الشخصي للإلغاء، ويحرمك من خدمات سداد الإلكترونية:

عرض منتجات في المتجر الإلكتروني لا يمتلكها البائع بعد.

عرض منتجات في المتجر الإلكتروني تحمل شعارات مسيئة لفئة اجتماعية أو فئة دينية معينة.

عرض منتجات تحمل صور فاضحة أو صور تشهيرية.

عرض منتجات تقع ضمن فئة المنتجات محظور بيعها في دولة قطر.

بيع منتجات تعرفها الحكومة القطرية أنها قد تنطوي على الاحتيال.

مخالفات المنتجات المعروضة في المتجر الإلكتروني لصورتها الحقيقية على أرض الواقع.

بيع منتجات تخترق حقوق الملكية الفكرية للأفراد أو الشركات.

بيع منتجات تتعلق بمواد خاضعة للرقابة كأدوات تعاطي المخدرات أو السجائر.

بيع منتجات تحض على العنف والكراهية.

إتمام صفقات تتعلق بسحب معلومات شخصية عن أطراف ثالثة بطريقة مخالفة للقانون.

إتمام صفقات تتعلق بتقديم خدمات جنسية.

إتمام صفقات تتعلق ببيع الذخائر والأسلحة النارية أو أجزاء منها.

إتمام صفقات إعادة تمويل الديون الممولة من بطاقة الائتمان.

إتمام صفقات تتعلق بالمقامرة واليانصيب.

إتمام صفقات تدعم مشاريع الثراء السريع أو برامج التسويق متعددة المستويات.

إتمام صفقات مقدمة بغرض الرشوة والفساد.

الخلاصة

مما سبق يمكن أن تستنج أهمية تطبيق سداد الإلكتروني في عالم التجارة الإلكترونية القطرية. فهو تطبيق لا يهدف إلى الربح المالي فقط، بل يعمل على تحقيق المسئولية الاجتماعية تجاه المجتمع القطري بالمشاركة في تنميته، ويعمل أيضًا على خدمة الأفراد والشركات في سبيل تعزيز تواجدهم وإثراء أعمالهم.

يمكنك أنت أيضًا أن تساهم في دعم التجارة الإلكترونية القطرية، وأن تشارك في دعم الاقتصاد الغير نقدي، وأن يعود عليك الأمر بالربح أيضًا عن طريق الانضمام إلى عائلة سداد المتطورة.

سارع بتحميل تطبيق سداد الآن، وأنعم بالرفاهية التي تستحقها

تحميل تطبيق سداد لحلول الدفع الالكتروني في دولة قطر sadad.qa

تحميل تطبيق سداد لحلول الدفع الالكتروني في دولة قطر sadad.qa

×
Sadad QA
Get – on the Google Play
Get it
×
Sadad QA
Get – on the App Store
Get it