Top
حماية المعاملات المالية مع تطبيق سداد لحلول الدفع في دولة قطر sadad.qa

قم بحماية معاملاتك المالية مع تطبيق سداد القطري لحلول الدفع

يبتعد البعض عن التعاملات الإلكترونية خوفًا من المشاكل المتعلقة بها. فالبعض يخشى الوقوع في خطر تسريب البيانات، أو التعرض لعمليات السرقة والاحتيال، أو الوقوع في حالات انتهاك الخصوصية ومشاركة المعلومات. كل هذه الأمور يُستحق الخوف منها بالتأكيد، ولكن ما العمل؟! هل نتوقف عن مواكبة التطور الجاري الآن في التعاملات المالية من أجل خوفنا من التعرض لتجارب خاسرة؟! أم نقحم أنفسنا في تجارب مجهولة تتساوى فيها نسب المكسب مع الخسارة؟!

بالطبع لا. فنحن غير مضطرين للاختيار بين هذا وذاك؛ فالاختيار مفتوح أمامنا لسبل أكثر راحة وأمان، ولا يتطلب منا أي تضحية على الإطلاق، بل بالعكس تمنحنا هذه الطرق المزيد من العطايا والامتيازات الخاصة. ومن هذه الخيارات تجربة التعامل مع تطبيق سداد لحلول الدفع.

تطبيق سداد قطر - محفظتك الالكترونية الآمنة sadad.qa

 ما هو تطبيق سداد قطر SadadQA؟

 سداد قطر هو تطبيق إلكتروني مخصص للهواتف المحمولة. صُمم ليكون منصة جامعة لإدارة التعاملات المالية الخاصة بالأفراد والشركات. تم إصدار التطبيق في عام 2018م، وصمم ليخدم العملاء القطريين بحلول دفع الإلكترونية سهلة، ليكون بذلك أول محفظة إلكترونية في البلاد.

تسعى شركة سداد إلى تعزيز نمو التجارة الإلكترونية القطرية، عن طريق الترويج لتأسيس اقتصاد غير نقدي في المنطقة. فالهدف الرئيسي من إنشاء تطبيق سداد هو إيجاد حلول دفع آمنة وسهلة للمستخدمين، تغنيهم عن حمل المبالغ المالية الضخمة، أو اللجوء إلى استخدام بطاقات الائتمان.

حداثة طرح تطبيق سداد الإلكتروني للأسواق نتج عنه العديد من المميزات، فالشركة قد استثمرت هذا جيدًا في دراسة الشكاوى والمشاكل التي يقابلها العملاء مع شركات الدفع الأخرى، وقامت بمعالجتها في تطبيقها المطروح بأسهل الطرق وأأمنها.

فمع سداد لست في حاجة إلى القلق من إجراءات الدفع المعقدة، أو فترات الانتظار الطويلة، أو الخوف من الهجمات الإلكترونية، ومحاولات القرصنة. كل هذه المشاكل يغنيك عنها تطبيق سداد قطر الإلكتروني بنظامه الأمني الشديد، وتصميمه الجذاب والسهل.

ما المعايير الدولية التي يلتزم بها تطبيق سداد عند متابعة المعاملات المالية؟

يلتزم تطبيق سداد بالعديد من المعايير الأمنية العالمية المتعلقة بتنظيم التعاملات الإلكترونية بين المستخدمين، فلكي يحرص التطبيق على منح عملائه أفضل وأأمن خدمة نقدية، يقوم بالالتزام بالمعايير الآتية:

1.       شهادة الـ PCI-DSS

الـ PCI-DSS هو رمز مختصر لجملة The Payment Card Industry Data Security Standard، والمقصود بها هو معيار الأمان الخاص بصناعة بيانات بطاقات الدفع.

يتولى مسئولية هذا المعيار مجلس أمن بيانات بطاقات الدفع العالمي، ويكون فيه مسئول عن التحقق من الإجراءات الأمنية المتعلقة بعمليات الدفع، وعمليات التحويل، وعمليات المصادقة، وأخيرًا عمليات المزامنة والامتثال.

تخضع الشركات الراغبة في العمل في مجال التجارة الإلكترونية إلى الدخول في اختبار شامل لجميع دروعها الأمنية، بحيث يمكن التأكد من قدرتها على الحفاظ على معلومات العملاء الشخصية والإبقاء على خصوصية بياناتهم.

يمتلك تطبيق سداد الإلكتروني شهادة تقر بامتثاله لكافة معايير PCI-DSS الأمنية، وأنه مناسب جدًا كمنصة للتجارة الإلكترونية تتميز بالخصوصية والأمان.

تطبيق سداد لحلول الدفع في دولة قطر معايير PCI-DSS للأمان sadad.qa

2.       شهادة أمن تكنولوجيا المعلومات McAfee Certification

يعمل تطبيق سداد الإلكتروني على الحفاظ على أمن وسلامة بياناتك الشخصية، عن طريق الالتزام بجميع المعايير المتعلقة بأمن تكنولوجيا المعلومات. فالبرنامج يعمل على تشفير معاملاتك المالية، والحفاظ على سرية بياناتك على الإنترنت، كما يعمل على توفير الحماية المثالية لمنع تعرض حساباتك لحالات السرقة أو الاحتيال.

تطبيق سداد لحلول الدفع في دولة قطر معايير Mcafee للأمان sadad.qa

3.       شهادة ISO 27001

يمتثل تطبيق سداد الإلكتروني لحلول الدفع إلى معايير ISO 27001، والتي تهدف إلى حماية سرية معلومات العملاء، وعدم مشاركتها بدون إذن.

تطبيق سداد لحلول الدفع في دولة قطر معايير ISO 27001للأمان sadad.qa

4.       شهادة تشفير بوابات الدفع 256

يعمل تطبيق سداد الإلكتروني على الحفاظ على سرية بيانات العملاء عن طريق تشفير حلقة التواصل كاملة. فحلقة الاتصال بداية من

المرسل، وحتى المستقبل تتم بسرية تامة وبتشفير كامل لمسارها.

تطبيق سداد لحلول الدفع في دولة قطر معايير Comodo Secure للأمان sadad.qa

ما الخدمات الأمنية التي يقدمها لك تطبيق سداد قطر الإلكتروني؟

يقدم لك تطبيق سداد لحلول الدفع العديد من الخدمات الأمنية التي لن تحتاج معها إلى القلق على بياناتك الشخصية، أو الشعور بعدم الراحة والأمان. فمع تطبيق سداد ستتمتع بالآتي:

·        مراقبة 24 ساعة لتعاملاتك المالية

يمنح تطبيق سداد الإلكتروني لعملائه خدمة المراقبة الأمنية الفعالة على مدار الـ 24 ساعة، وطوال أيام الأسبوع. فدع القلق من الهجمات الإلكترونية المباغتة، أو من التعرض لثغرات أمنية مقلقة، فالتطبيق سيقوم بحمايتك طوال الوقت، وبدون حتى أن تشعر.

·        تشفير شامل لجميع المعاملات

لا داعي للقلق من تسرب بياناتك الخاصة، أو إطلاع أحدهم على تعاملاتك مع المستخدمين، فسداد يتيح لك عملية تشفير متطورة لجميع فواتيرك على التطبيق. فعملية التواصل بدءًا من المرسل وصولًا إلى المستقبل ستتم بسرية كاملة وفي منأى عن المتطفلين.

·        خدمات الدعم الفني المستمر

يتيح تطبيق سداد لعملائه فريق ضخم من الدعم الفني الخبير. فإذا واجهتك أي مشكلة – أمنية كانت أو إجرائية – سيقوم الفريق بسرعة التواصل معك وحلها على الفور.

·        خدمات حل النزاع

في حالات النزاعات، سيقوم تطبيق سداد بالحفاظ على حقك المالي، عن طريق حجز الدفعات المالية في حسابك الشخصي لحين حل النزاع.

·        خدمات الحماية ضد حالات السرقة والاحتيال

إذا لاحظت أي تعاملات مثيرة للشك والريبة من أحد العملاء، أو أحد المستخدمين لمتجرك، فكل ما عليك فعله هو التبليغ الفوري لفريق سداد الإلكتروني، وسيقومون تلقائيًا بالتحقق من شكوتك.

·        التكتم على بيانات العملاء

لا حاجة للقلق حول مشاركة بياناتك الخاصة مع تطبيق سداد، فالبرنامج يعمل على التكتم على جميع بيانات العملاء، وحجبها حتى عن المستقبلين. فإذا قمت بشراء منتج مثلًا، أو قمت بتحصيل أحد الفواتير المستحقة عليك، فإن مستقبل الأموال لن يستطيع الاطلاع على معلوماتك المالية، أو بياناتك الشخصية المحفوظة في النظام. كل ما سيطلع عليه هو التفاصيل المتعلقة بدفع الفاتورة فقط لا غير.

·        حماية بياناتك ببصمة الأصبع

امتلك مع تطبيق سداد رفاهية التحكم الكامل في أمن حسابك الشخصي، فيمكنك التحكم في إعدادات الدخول عليه سواء بالاكتفاء باسم المستخدم وكلمة المرور، أو باللجوء إلى الحماية المضاعفة عن طريق بصمة الإصبع. فحتى إذا استطاع أحدهم معرفة كلمة المرور الخاصة بك، فلن يستطيع الاطلاع على حسابك بدون وضع بصمتك الشخصية.

كل ما سبق هو جزء ضئيل مما يمنحه تطبيق سداد الإلكتروني لعملائه، فمطورو التطبيق في صراع دائم مع الزمن لكي يحققوا أأمن وأفضل تجربة استخدام إلكترونية ممكنة لمستخدميه. فلا داعي للقلق من أي هجمات مستحدثة في مجال التجارة الإلكترونية، فسداد دائمًا جاهزًا ليحميك منها على الدوام.

الخلاصة

 نجح تطبيق سداد قطر خلال عام واحد فقط في أن يصنع لنفسه مكانة ريادية في مجال التجارة الإلكترونية القطرية. فريادته لا تأتى كونه أول محفظة إلكترونية في البلاد، ولكن ريادته تأتى من رؤيته المتطورة للمستقبل، وسعيه الدائم لمنح المستخدمين التجربة الشرائية الممتعة والآمنة كما يستحقون.

سارع أنت أيضًا في الانضمام إلى عائلة سداد الآمنة

وحمل التطبيق الآن

تحميل تطبيق سداد لحلول الدفع الالكتروني في دولة قطر sadad.qa

تحميل تطبيق سداد لحلول الدفع الالكتروني في دولة قطر sadad.qa

×
Sadad QA
Get – on the Google Play
Get it
×
Sadad QA
Get – on the App Store
Get it