Top
5 أسباب تدفعك لإنشاء متجرك الإلكتروني على الإنترنت عن طريق تطبيق سداد لحلول الدفع في قطر

5 أسباب تدفعك لإنشاء متجر إلكتروني باستخدام تطبيق سداد لحلول الدفع في قطر

5 أسباب تدفعك لإنشاء متجر إلكتروني على الإنترنت باستخدام تطبيق سداد لحلول الدفع في قطر

مع التطور المتسارع لعالم التجارة الالكترونية، أصبح التسوق عبر الإنترنت أمرًا بديهيًا لا يخفى على أحد، خصوصًا مع توفر حلول لجميع المعوقات التي من الممكن أن تواجهك أثناء التسوق عبر الإنترنت، سواء كانت تلك المعوقات متعلقة بتوصيل المنتج أو وسائل الدفع الالكتروني.

فمع بداية العقد الاخير بدأت الشركات بممارسة نشاطها التجاري على الإنترنت من خلال إنشاء متاجر الإلكترونية وعرض منتجاتها بالإضافة للقيام بأنشطة إدارة العمل التجاري المختلفة من تسويق المنتجات وإدارة المبيعات وتوصيل المنتجات وتحصيل الأموال.

للوهلة الأولى ستعتقد أن إنشاء متجر إلكتروني على الإنترنت أمر بسيط، لكن مهلًا فالأمر ليس بتلك السهولة، فمجرد تفكيرك بالقيام بذلك ينبغي عليك وضع خطة عمل واضحة من بناء موقع الكتروني “متجر” من الصفر إلى تسويق الموقع وإدارة عملية البيع باستمرار.

وهو ما عملت على معالجته شركة سداد لحلول الدفع في دولة قطر، إذ قامت بتذليل جميع العقبات التي من الممكن أن تواجهك أثناء إنشاء متجر إلكتروني، حيث يتيح لك تطبيق سداد لحلول الدفع القدرة على إنشاء متجر إلكتروني من خلال التطبيق بكل سهولة وأمان بالإضافة للقيام بمهام إدارة العمل التجاري بيسر، في هذا المقال سنتناول 5 أسباب تجعل من تطبيق سداد لحلول الدفع خيارك الأول والأفضل لإنشاء متجر إلكتروني في قطر من خلال التطبيق.

  1. عدم الحاجة لإنشاء موقع أو تطبيق الكتروني.
فتطبيق سداد لحلول الدفع يمكنك من افتتاح متجر إلكتروني بكل سهولة بدون أي جهد أو تكلفة، ما عليك سوى الضغط على “المتجر” من القائمة الرئيسية والبدء بإضافة جميع منتجاتك على التطبيق مع التفاصيل الخاصة بها من اسم المنتج وصورة المنتج وسعر المنتج وغيرها من البيانات.
  • القدرة على إضافة أصناف مختلفة من المنتجات.

يعمل تطبيق سداد لحلول الدفع على منحك القدرة على إضافة أي منتج ترغب ببيعه على المتجر خلال دقائق، كما يمكنك إضافة العديد من أصناف المنتجات وعرضها على متجرك الخاص في التطبيق بطريقة ذكية وبكل سهولة.

  • تسويق المنتجات بكل سهولة.

يمنحك تطبيق سداد لحلول الدفع مشاركة وتسويق منتجات متجرك على صفحات التواصل الاجتماعي أو عبر رسائل الهاتف المحمول أو من خلال المواقع الالكترونية للعملاء سواء كانوا أفراد أو شركات.

  • سهولة الدفع الالكتروني من خلال التطبيق.

لا داعي للقلق والخوف من إجراءات استقبال ثمن المنتجات من العملاء عبر الإنترنت، فتطبيق سداد لحلول الدفع في دولة قطر وجد ليكون أداة متميزة للعملاء تمكنهم من إرسال واستقبال الأموال عبر الإنترنت بكل سهولة وأمان دون اجراءات معقدة، لن يحتاج العميل سوى الضغط على رابط المنتج والدفع بشكل مباشر بعد ربط البطاقات الائتمانية بالحساب الشخصي في تطبيق سداد لحلول الدفع.

  • إدارة الفواتير ومتابعة الطلبات.

يقدم لك تطبيق سداد لحلول الدفع في دولة قطر لوحة تحكم سهلة وبسيطة لمتجرك الالكتروني، حيث يمكنك متابعة جميع الفواتير سواء كانت مدفوعة أو غير مدفوعة أو مرسلة أو متأخرة من خلال التطبيق إلى جانب متابعة كافة الطلبات التي تمت من خلال التطبيق، فسداد لحلول الدفع تعرض لك أرشيف الكتروني لجميع المعاملات التي تمت من خلال التطبيق بضغطة زر.

قم بتحميل التطبيق الآن واستمتع بخدمات سداد لحلول الدفع المتميزة.

Google Play, App Store   

×
Sadad QA
Get – on the Google Play
Get it
×
Sadad QA
Get – on the App Store
Get it