Top

5 مواقف محرجة ينقذك منها تطبيق سداد قطر Sadad Qa الإلكتروني لحلول الدفع

نخضع جميعًا لمواقف محرجة صعب الهروب منها، أحيانًا ما تكون مادية وتتعلق بنسيان النقود، وأحيانًا أخرى ما تكون معنوية وتتعلق بنكس العهود. سواء كان الموقف هذا أو ذاك، سداد Sadad Qa… التطبيق الإلكتروني لحلول الدفع، ينقذك منها جميعًا وبدون أي مجهود منك.

تطبيق سداد قطر لحلول الدفع في دولة قطر - مواقف ينقذك منها تطبيق سداد- سداد قطر - Sadad.qa

قبل أن نتطرق إلى آلية الإنقاذ، سنلقى نظرة خاطفة عن تطبيق سداد قطر الإلكتروني لحلول الدفع، وأهميته للمستخدمين كالآتي:

نبذة عن تطبيق سداد الإلكتروني لحلول الدفع

سداد اسمًا يعني في اللغة العربية الصواب في القول والفعل، ويعني كذلك الوفاء بالدين ودفعه في ميعاده. هذان المعنيان هما الجوهر والهدف من إصدار تطبيق سداد قطر الإلكتروني، فهو تطبيق مصمم ليساعدك على إدارة تعاملاتك المالية بأفضل الصور وأصوبها، بالإضافة إلى تأديتها طبقًا لميقاتها المستحق.

تطبيق سداد قطر هو تطبيق إلكتروني لحلول الدفع، صممته شركة سداد القطرية عام 2018م. الهدف منه هو خدمة الأفراد والشركات على إدارة معاملاتهم المالية بكل سلاسة، دون الحاجة إلى حمل المبالغ المالية، أو استخدام بطاقات الائتمان البنكية. يعد تطبيق سداد هو الأول من نوعه في منطقة الشرق الأوسط الذي يقدم خدمات حلول الدفع بصفة مجانية للعملاء، والأرخص عالميًا كذلك.

يقوم تطبيق سداد قطر بتوفير بوابة دفع مرنة وآمنة للعملاء بحيث يستطيعون إدارة جميع معاملاتهم المالية عبر الجوال، وبدون الحاجة إلى الذهاب إلى البنك لإتمام المعاملات، أو التواصل مع مندوب لتسلم المبالغ النقدية باليد.

أهمية تطبيق سداد قطر الإلكتروني للعملاء

تنتشر تطبيقات خدمات الدفع عبر الإنترنت، منها ما يركز على تقديم خدمة محددة لجمهوره، ومنها ما يهب العديد من المزايا ولكن على مستوى الشركات وليس الأفراد. تطبيق سداد لا يقع ضمن أي من الفئتين السابقتين، بل هو يجمع مزايا كلا منهما، ويضيف عليهم لمسته الخاصة التي تميزه عن غيره من التطبيقات، وتجعله يتفوق عليهم كذلك.

ماذا يقدم تطبيق سداد الإلكتروني لك ؟!

الإجابة على هذا السؤال بسيطة للغاية، فكل ما يتطلبه الأمر هو الاطلاع على مميزات تطبيق سداد الإلكترونية، وستعرف تلقائيًا ماذا يمكن أن يقدمه لك؟

1.       البساطة

يعد تطبيق سداد من أسهل وأبسط التطبيقات التي ستتعامل معها يومًا، فالتعامل مع التطبيق مرن للغاية ولن يحتاج إلى الاطلاع على فيديوهات استرشادية. بمجرد أن تقوم بفتح البرنامج، ستجد جميع الخدمات منسقة بشكل بسيط، بحيث يسهل على العملاء اكتشاف مميزاته وتجربيها.

لا داعي إذا واجهتك أي مشكلة في التعامل مع تطبيق سداد الإلكتروني لحلول الدفع، فحتى إذا حدث هذا وهو احتمال بعيد، قم بزيارة المدونة التابعة للموقع الإلكتروني من هنا، وستجدها زاخرة بمختلف المواضيع التي ستساعدك.

2.       السرعة

غالبًا ما تحتاج بوابات الدفع إلى بعض الوقت حتى تتم عمليات التحويل، مع تطبيق سداد لن يستغرق الأمر منك أكثر من 5 ثواني. كل ما عليك فعله، هو فتح التطبيق الإلكتروني، وتحديد المعاملة المالية التي ترغب في تنفيذها، ثم قم بتحديد المبلغ، واسم ورقم المستفيد، وسيتم تنفيذ العملية على الفور.

3.       الأمان

يتميز تطبيق سداد الإلكتروني بدعمه الكامل لعملائه المستخدمين، فسداد يقدم لهم فريق دعم على أكبر قدر من الاحترافية، يراقب تعاملاتهم على مدار اليوم، ويحميها من وقوع أي خلل، أو حدوث هجمات ضارة.

يقوم تطبيق سداد كذلك بحماية التعاملات المالية بين طرفي الصفقة عن طريق تشفير حلقة الاتصال، والتأكد من سلامة معلومات كلا الطرفين عن طريق الخضوع لنظام المقاصة الإلكتروني.

يخضع تطبيق سداد قطر الإلكتروني لكل من معيار الأمان والسرية التابع لـ PCI-DSS، وMcAfee، وكذلك شهادة ISO 27001، وComodo Secure. جميع ما سبق هي إجراءات دولية يلتزم بها تطبيق سداد قطر الإلكتروني من أجل ضمان سلامة وسرية بيانات العميل، وحمايته من خطر السرقة أو الاحتيال.

4.       التوثيق

أي معاملة مالية تتم عبر تطبيق سداد قطر الإلكتروني، يتم توثيقها بالوقت والتاريخ، بالإضافة إلى تفاصيلها الكاملة أيضًا. فإذا رغبت أن تمتلك أرشيف إلكتروني منسق حول كافة تعاملاتك المالية، وآلية إنفاقك للأموال، فلا يوجد أفضل من سداد ليقوم لك بهذه المهمة.

5.       إدارة المعاملات المالية

مع تطبيق سداد قطر لن تحتاج إلى القلق حول إدارة معاملاتك المالية، فالتطبيق يضم ميزة تتبع الفواتير والطلبات وكذلك المعاملات. فأنت تمتلك قسم إدارة كامل في جيبك الخاص، سيجعلك ملمًا بجميع السبل التي يتم فيها إنفاق أموالك، ويطلعك على حجم مدفوعاتك المؤجلة والمستحقة والمدفوعة، وكذلك حجم الزيادات في حسابك البنكي، وعمليات التحويل التي تتم.

6.       التوفير

 تعد خدمات سداد قطر لحلول الدفع هي الأرخص في منطقة الشرق الأوسط والعالم، فمعظم الخدمات التي تقدم على منصة سداد لحلول الدفع مجانيًة ولا تضم أي رسوم خفية عن المستخدمين، فقط هناك بعض الرسوم الزهيدة التي تفرض على عمليات الإيداع البنكي من حساب سداد إلى حسابك الشخصي في البنك.

يمكنك أن تتخيل حجم المواقف التي سينقذك منها تطبيق سداد على المستوى الشخصي والمهني، فبكل تلك المميزات الآمنة والمرنة، يمكن لسداد أن يحل أي من المواقف الآتية:

1)      نسيان النقود

تخيل معي الآتي، تذهب إلى مطعمك الخاص، تقرر طلب وجبتك المفضلة، تتلذذ بمذاق الطعام الشهي وتستمتع بصحبة مشروبك الطيب. جميلً، أليس كذلك؟

لا، فالأمر لن يبدو جميلًا عندما يأتي النادل مطالبًا بالحساب، وتكتشف إنك نسيت محفظة النقود بالبطاقات الائتمانية والشيكات البنكية في المنزل.

 أمامك الآن خيارين، أما أن تقنع مدير المطعم أن هذا موقف عارض وسترسل له الأموال بمجرد ذهابك – هذا إذا اقتنع بالطبع، وأشك أن يحدث هذا – أو يمكنك الذهاب سريعًا إلى المطبخ مقترحًا المساعدة في غسل الصحون. عملاء سداد قطر لحلول الدفع لن يخضعوا أبدًا لهذا الموقف، فهم لا يحتاجون أساسًا إلى استعمال النقود، أو البطاقات البنكية، كل ما سيقومون به لإنجاز الأمر، هو فتح التطبيق على هاتفهم الجوال، وإرسال المبلغ برقم الهاتف فقط.

فإذا خضع أحد عملاء سداد قطر للموقف السابق، سيقوم بتحويل المبلغ تلقائيًا إلى حساب المطعم البنكي من خلال خاصية الإيداع، أو يمكنه تحويل المبلغ عن طريق خدمة التحويل، أو حتى إصدار فاتورة إليه عن طريق قسم الفواتير التابع لسداد، أو بأسهل الطرق وأبسطها المسح الضوئي لـ Sadad Code.

2)      نسيت مناسبة هامة

هل تنسى المناسبات الهامة كثيرًا؟ هل واجهك موقف محرج عندما ظن أحدهم أنك قد قمت بشراء هدية له ليفاجئ بالعكس؟ هل كنت الوحيد الذي نسى جلب هدية في تجمع عائلي هام؟

هذه المشاكل تواجه الكثير من الناس وخاصة الرجال، فهم دائمو النسيان للأحداث الشخصية والاجتماعية الهامة، لذلك فتطبيق سداد لحلول الدفع يعد صديقهم المخلص الذي سينجدهم من الوقوع في هذه الأزمات. فإذا اكتشفت أن اليوم هو موعد لذكرى هامة يجب الاحتفال بها، سارع باختيار هدية مميزة تليق بالمناسبة، قم بدفع فاتورتها في الحال باستخدام تطبيق سداد، ثم تباهي كما شاءت أنك لم تنسى المناسبة إطلاقًا حتى إنك قد قمت بشراء الهدية احتفالًا بالفعل.

3)      وقوع أزمة مالية مع أحد أولادك

إذا وقع أحد أبنائك في مأزق تطلب فيها إرسال الأموال في الحال، فأنت لست في حاجة إلى انتظار انتهاء المعاملات البنكية، أو اللجوء إلى أحدهم ليوصل لهم المال. فقط قم بفتح تطبيق سداد الإلكتروني، وسيتحول المبلغ إليهم على الفور.

4)      تضاربت الحسابات بينك وبين شريكك

أحيانًا ما يخضع الشركاء إلى سوء تفاهم ناجم عن حدوث خطأ في الحسابات. هذه النقطة لن تعانيها مع تطبيق سداد الإلكتروني، فبدخول إلى قسم إدارة الفواتير، ستجد التطبيق قد قام بفهرسة جميع المعاملات إلى فواتير مدفوعة، ومستحقة، وغير مدفوعة، ومتأخرة. كما سيقوم أيضًا بحساب المبالغ الكلية لكل نوع من الفواتير السابقة وأرشفتها بالوقت والتاريخ. فإذا واجهكم أي سوء تفاهم قادم، كل ما عليكما فعله، هو فتح تطبيق سداد لحلول الدفع، ودعا الأمر لمحاسبكم المحترف ليطلعكما بكل شيء.

5)      صورة مشروعك الذهنية في عقل العملاء

تخيل معي إذا تعاملت مع أحد العملاء من فئة A، وإثناء إتمام المعاملة المالية قدمت له فاتورة ورقية، فنظر إليك باستنكار ودهشة أنك مازلت تعتمد على المستندات الورقية؟

لا يمكن أن تلومه، فله الحق في ذلك، فالتعاملات الورقية أصبحت من الماضي الآن، وأي استخدام لها في الوقت الحاضر هو إشارة إنك بعيد جدًا عن مواكبة الحاضر، ولن تكون قادرًا على تلبية احتياجات المستخدم في المستقبل. فحرصًا على عدم منح هذه الصورة الذهنية السيئة إلى مشروعك ، قم باستخدام خدمة إدارة الفواتير عبر تطبيق سداد الإلكتروني. فإذا كان العميل من مستخدمي التطبيق سترسل إليه الفاتورة فورًا إلى سجل معاملاته، أما إذا لم يكن مستخدمًا له، فسيتم إرسال الفاتورة إلى هاتفه المحمول في هيئة رسالة نصية SMS. بذلك ستحافظ على صورة شركتك الذهنية في عقل الجمهور، وستضيف عليها صفة التطور والحداثة أيضًا.

الخلاصة

يعد تطبيق سداد قطر هو البطل والصديق لمختلف مشاكلك. فهو البطل الذي سيشد أزرك عند مواجهة أي موقف محرج، وهو صديقك الذي سيأخذ بيديك لتظهر بأفضل صورة ممكنة أمام عملائك في مشروعك الإلكتروني.

فسارع بلقاء رفيقك الجديد، وقم بتحميل سداد الآن

فسارع  بتحميل التطبيق الآن

تحميل تطبيق سداد لحلول الدفع الالكتروني في دولة قطر sadad.qa

تحميل تطبيق سداد لحلول الدفع الالكتروني في دولة قطر sadad.qa

×
Sadad QA
Get – on the Google Play
Get it
×
Sadad QA
Get – on the App Store
Get it