Top
تطبيق سداد لحلول الدفع في دولة قطر - صمم موقعك التجاري الآن، واستفد من إضافة سداد - سداد قطر - Sadad.qa

صمم موقعك التجاري الآن، واستفد من إضافة سداد قطر Sadad Qa الإلكترونية للورد بريس WordPress

    • تعد مهمة البحث عن بوابة دفع آمنة للمواقع التجارية مهمة صعبة للغاية، فإيجاد بوابة تناسب العميل المستهدف، ونوع المنتجات المعروضة، وكذلك آلية تسليمها معضلة تحتاج للوقت والتمحيص. هذه المهمة قد تزداد صعوبة إذا ما كانت بوابة الدفع نفسها تحتوي على العديد من الإجراءات الصعبة والمعقدة، التي يمكن أن تثنى العميل عن التعامل معك مجددًا أو زيارة الموقع نهائيًا، لذلك يجب أن تختار بوابة الدفع الخاصة بك بعناية شديدة إذا ما رغبت أن تؤسس نشاط تجاري ناجح في الإنترنت.

      28% من المتاجر الإلكترونية الناجحة يتم دعمها من قبل إضافة WooCommerce التابعة للوورد بريس. هذه الاستضافة تتيح لك بيع أي منتج ترغب في عرضه – بخلاف المنتجات المحظورة بالطبع – مع توفير خيارات عديدة لسبل الدفع. من بين هذه الخيارات يقع خيار جديد يتميز بالسرعة والأمان يدعى سداد لحلول الدفع.

      سداد لحلول الدفع في دولة قطر

      نبذة عن سداد قطر Sadad QA

      سداد قطر Sadad QA هي شركة قطرية متخصصة في خدمات حلول الدفع في دولة قطر . قامت في عام 2018م بإصدار أول تطبيق مالي يعمل على تقديم خدمات حلول الدفع بصفة مجانية في الشرق الأوسط، ويتميز بأكبر قدر من المرونة والأمان.

      يتميز تطبيق سداد قطر الإلكتروني بكونه وسيلة دفع آمنة ومرنة للعملاء، فهو يعفي المستخدمين من الحاجة إلى الدفع ببطاقتهم الائتمانية، أو الخضوع لإجراءات الدفع التقليدية بالمعاملات الورقية عند الاستلام. يمنح تطبيق سداد لعملائه ميزة التعامل بالعملة القطرية دون الحاجة إلى التعامل بالدولار وخصم الرسوم عند عملية التحويل، كما يمنحهم ميزة الدفع عن طريق الرسائل النصية الـ SMS، وكذلك الـ QR Code.

      تتميز حلول الدفع التي يقوم تطبيق سداد قطر الإلكتروني بتقديمها أنها آمنة، وسلسة، وسريعة، ورخيصة التكلفة مقارنة بجودتها. فمعظم الخدمات التي يقوم تطبيق سداد بمنحها لعملائه مجانيًا، فقط هناك بعض الرسوم القليلة التي يتم فرضها على عمليات الإيداع البنكي.

      يقوم تطبيق سداد قطر  الإلكتروني بتقديم خدمات الإيداع البنكي والتحويل، وكذلك عمليات إدارة الفواتير وتخصيص متجر إلكتروني، بالإضافة إلى ميزة متابعة المعاملات المالية ومراجعة الطلبات.

      ماذا يمكن أن تقدمه إضافة سداد قطر Sadad QA الإلكترونية لموقعك التجاري؟

      العميل المستهدف من منتجاتك المعروضة في منصتك الإلكترونية، بجانب رغبته في أن يحصل على منتج عالي الجودة يرضى رغباته، إلا أنه يرغب أيضًا في أن يحصل على هذا المنتج بأفضل الطرق وأيسرها. فلا يرغب العميل في أن يشترى منتجًا تفرض عليه رسوم مالية مرتفعة، أو يجد أن سياسة حماية طرفي الصفقة مجحفة بشأنه. بالإضافة إلى ما سبق يجب أيضًا أن تمتلك بوابتك الخاصة العديد من المزايا الحصرية التي تجعل المستخدم يرتاح لاستخدامها، ويفضلها عن غيرها من الأدوات.

      كل هذه النقاط يجب أن تكون بوابة الدفع الخاصة بك تغطيها على أكمل وجه، ومن حسن حظك أن هناك بوابة دفع عربية تغطى جميع هذه المميزات دفعة واحدة، وبأسهل الطرق وأمنها لخدمتك، وهي بوابة سداد قطر الإلكترونية لحلول الدفع.

      تتميز بوابة سداد قطر الإلكترونية لحلول الدفع بأنها:

      1. سهلة التجاوب

      تتميز إضافة سداد بأنها سهلة التجاوب مع جميع المنصات التجارية، فيمكنك إضافاتها إلى الموقع الخاص بك، وستعمل على تسهيل معاملاتك المالية بكل سهولة ويسر.

      2.       آمنة الاستخدام

      تتميز بوابة سداد قطر الإلكترونية بأنها آمنة الاستخدام، فالمعاملات المالية تتم بطريقة مشفرة تحميها من التعرض للاختراق أو السرقة. كذلك جميع المعاملات المالية التي تتم عبرها، يقوم فريق الدعم التابع لسداد بمراقبتها طوال الـ 24 ساعة وخلال الـ 7 أيام. فأي خلل قد يعترض وصول هذه المعاملات إلى أحد طرفي الصفقة، سيقوم فريق الدعم بمعالجته على الفور، وبدون أي إزعاج.

      تتم المعاملات المالية عبر بوابة سداد الإلكترونية بالخضوع لـ

      • معيار PCI-DSS العالمي المتخصص بحماية بيانات بطاقات الدفع عن طريق التأكد من الإجراءات الأمنية المتعلقة بتأمين عملية تحويل المدفوعات، وعملية تسليم المستحقات، وعمليات المزامنة، وكذلك إجراءات الدفع.
      • شهادة الـ McAfee Certification التي تنص على الحفاظ على أمن وسلامة بيانات العملاء، عن طريق توفير جميع السبل التي تحمي معاملاتهم الإلكترونية، وتحفظ خصوصيتهم من التعرض للمشاركة أو الانتهاك.
      • معيار ISO 27001 الذي ينص على حماية خصوصية بيانات المستخدمين، وعدم مشاركتها بدون إذن صاحبها لأي هدف كان.
      • شهادة Comodo Secure المنوطة بحماية المعاملات المالية من خطر الاحتيال أو السرقة، بالإضافة إلى مكافحة الفيروسات والثغرات الخطرة، ومنع حالات تسلل للمضيف.
      3.       تنوع فيها خيارات الدفع

      تمنح إضافة سداد لعملائك رفاهية المرونة أثناء عملية الشراء. فهم غير مقيدين بوسيلة دفع واحدة، أو في التعامل مع بنك محدد، فيمكنهم الدفع بالطرق المختلفة سواء عن طريق الحساب البنكي مباشرة، أو باللجوء إلى بطاقات الائتمان Credit Cards وبطاقات الخصم Debit Cards، أو حتى حسابك الشخصي على تطبيق سداد قطر.

      تقبل بوابة سداد الإلكترونية مختلف أنواع البطاقات كالـ VISA، والـ Master Card، والـ UATP، والـ American Express، وكذلك الـ Discover، والـ JCB.

      4.       ضمان للحقوق المالية

      في حالات المنازعات المالية بين طرفي الصفقة، تقوم بوابة الدفع التابعة لسداد بضمان حق الطرفين، عن طريق حجز المدفوعات وعدم صرفها حتى يتم حل المنازعة. فإذا واجهتك أي مشكلة في تلقي المدفوعات الخاصة بمنتجاتك، أو كان لعملائك تخوف من أن أحد المنتجات قد لا يوافق صورته الحقيقية في أرض الواقع، فيمكنك طمأنتهم عن طريق شروط حماية حق البائع والمشترى التابعة لسداد.

      5.       تقوم بإدارة كاملة لمعاملاتك المالية

      مع ربط إضافة سداد لحلول الدفع مع التطبيق الإلكتروني، ستتمكن من الحصول على سجل وافي لجميع المعاملات التي تتم على متجرك الإلكتروني في الموقع. فأي صفقة ستتم، سيتم تحويل بياناتها تلقائيًا إلى قسم معاملاتي التابع لتطبيق سداد، مع تقرير بحجم المدفوعات والمستحقات المقدرة.

      6.       متجاوبة مع الهواتف المحمولة

      تتميز إضافة سداد الإلكترونية بأنها سهلة التجاوب مع الهواتف المحمولة، فأي عملية دفع ستتم عن طريق الهاتف النقال، ستتميز بنفس المرونة الأمان التي تمنحها بوابة الدفع للمتصفح.

      7.       لا تتطلب رسوم إضافية

      التعامل مع إضافة سداد رخيص جدًا وغير مكلف لطرفي الصفقة، فمقارنة بغيره من بوابات الدفعات المختلفة، تعد خدمة سداد هي الأرخص في العالم.

      الخلاصة

      مباشرة تعاملاتك المالية، والتحكم في متجرك الإلكتروني أصبح أسهل مما يكون الآن، اترك الأمر بين ذي الخبرة، وسيتولى سداد إدارة كل شيء. فقط قم بتحميل إضافة سداد الإلكترونية، وأمنح عملائك التجربة التي يستحقونها.

      تمتع بحياة مالية سهلة .. قم بتحميل تطبيق سداد الإلكتروني الآن

تحميل تطبيق سداد لحلول الدفع في دولة قطر للأيفون

تحميل تطبيق سداد على الاندرويد لحلول الدفع في دولة قطر

×
Sadad QA
Get – on the Google Play
Get it
×
Sadad QA
Get – on the App Store
Get it