Top
7 أسباب تجعل من تطبيق سداد أفضل تطبيق للدفع الالكتروني

7 أسباب تجعل من تطبيق سداد قطر أفضل تطبيق للدفع الالكتروني

لا شك أن مجال التجارة الالكترونية ينمو بشكل متسارع خصوصا في المنطقة العربية ما يعني الحاجة إلى وجود وسائل دفع الكترونية تسهل عمليات البيع والشراء عبر الانترنت بشكل آمن وبسيط.

إذا ما تطرقنا إلى الحديث عن بعض تلك الوسائل الالكترونية نجد أنها تنوعت بين بطاقات الدفع المسبق المختلفة والحوالات المالية المصرفية والدفع عن طريق مواقع الكترونية خاصة مثل موقع PayPal والدفع عن طريق شركات التحويل الخاصة مثل Western Union , Express Money  وأخيرا الدفع عن طريق تطبيقات المحمول مثل تطبيق سداد لحلول الدفع وهو ما سنتحدث عن مميزاته في هذا المقال.

ما هو تطبيق سداد قطر؟

هو أحد تطبيقات الهواتف المحمولة في دولة قطر حيث يوفر هذا التطبيق خدمة تحويل الأموال الكترونيًا عن طريق المحمول دون الحاجة إلى حمل النقود أو أي بطاقة بنكية بالإضافة إلى عدم الحاجة إلى الذهاب إلى إحدى البنوك حتى تتمكن من تحويل ودفع الأموال.

دعونا نذهب لنتحدث عن 7 أسباب تجعل من تطبيق سداد أفضل وسائل الدفع الالكترونية

  1. الأمان

عند التطرق إلى الحديث عن وسائل الدفع الالكتروني يجب ذكر الأمان في استخدام تلك الوسائل وهو ما يتوافر في تطبيق سداد قطر حيث تحافظ على أمان المعاملات المالية من خلال عدم مشاركتها مع أحد، كما وأنها حصلت على العديد من شهادات الجودة بهذا المجال.

  1. ضمان جميع الحقوق

على خلاف باقي وسائل الدفع الأخرى فإن سداد تضمن جميع الحقوق للتاجر والعميل خلال عملية البيع والشراء من البداية حتى النهاية. 

  1. الإيداع البنكي

حيث يمكنك الايداع من حسابك في سداد إلى حسابك البنكي دون الحاجة إلى الذهاب إلى البنك من خلال تطبيق سداد قطر. 

  1. تحويل الأموال

يمكنك تحويل الأموال من وإلى أصدقائك أو الشركات عن طريق رقم الجوال أو كود سداد. 

  1. التوثيق

حيث تقوم بحفظ وتوثيق كافة المعاملات المالية التي قمت بها عن طريق تطبيق سداد قطر، كما ويمكنك الاطلاع على الدفعات الصادرة والواردة. 

  1. خدمات الشركات

حيث يسهل للشركات اتمام كافة المعاملات المالية من خلال إمكانية إضافة منتجاتك على متجرك ومشاركة رابط المنتجات عبر منصات التواصل الاجتماعي والتحصيل الفوري، كما ويمكنك أيضا التحكم والاطلاع على فواتيرك وارسال إشعارات للعملاء والتحصيل الفوري. 

  1. الشمولية

حيث أنها تعمل بنظام المقاصة مع جميع البنوك القطرية بخلاف أي طريقة دفع أخرى تعمل بنظام المقاصة مع بعض البنوك.

تطبيق سداد لحلول الدفع متاح في متجري

×
Sadad QA
Get – on the Google Play
Get it
×
Sadad QA
Get – on the App Store
Get it