Top
أدر مشروعك الصغير من المنزل بواسطة تطبيق سداد الإلكتروني لحلول الدفع

أدر مشروعك الصغير من المنزل بواسطة تطبيق سداد الإلكتروني لحلول الدفع

قدم بنك قطر للتنمية فرصة عظيمة لمن لديهم أفكار لمشاريع أو مشاريع قائمة بالفعل، بإطلاق المبادرة الوطنية لتطوير المشاريع المنزلية الصغيرة والمتوسطة. هذه المبادرة قد نجحت في فتح الباب أمام الجميع لامتلاك مشاريعهم الخاصة وإداراتها بكل سهولة ويسر.

قامت وزارة الاقتصاد والتجارة بدعم المبادرة بإعطاء أصحاب المشاريع التراخيص القانونية اللازمة، ودعمتها كذلك غرفة قطر للخدمات بإقامة المعارض التسويقية للمنتجات، مما ساعد في إدارة الأعمال بصفة قانونية والترويج لها أيضًا.

كل ما سبق كان له تأثير رائع على مختلف المستويات، بداية من جني رواد الأعمال للأموال، وصولًا إلى تعزيز الاقتصاد الوطني، ونشر ثقافة الأعمال الحرة بين المواطنين.

كل هذه المميزات لم تمنع تعرض أصحاب المشاريع لبعض العراقيل التي هددت استمرار أعمالهم وبقائها في السوق. فالحاجة إلى إيجاد طريقة مناسبة للتعامل مع الجمهور، والبحث عن أداة غير مكلفة تساعد على إدارة الفواتير، ونشر المنتجات وترويجها إلكترونيًا، كلها عقبات لم يكن لها حل مناسب قبل عام 2018م.

ما الجديد إذًا؟ ظهر تطبيق سداد قطر الإلكتروني لحلول الدفع

سداد لحلول الدفع في دولة قطر | ادر مشروعك الصغير من المنزل بواسطة تطبيق سداد قطر لحلول الدفع في قطر | sadad.qa

ما هو تطبيق سداد قطر الإلكتروني لحلول الدفع؟

تطبيق سداد هو تطبيق إلكتروني قطري مصمم لتسهيل التعاملات المالية للأفراد والشركات. تقوم فكرته على تسهيل التجارة الإلكترونية للمستخدمين عن طريق تقديم تطبيق ذكي يتم إدارته باستخدام الهاتف الجوال.

يعد تطبيق سداد قطر الإلكتروني الأول من نوعه في منطقة الشرق الأوسط، الذي يقدم هذا النوع من الخدمات المالية رفيعة المستوى. فالمستخدمين لسداد يزيلون عن أكتافهم عبء تحصيل المبالغ المالية بالطرق التقليدية للاستلام، أو الوقوق في طابور بنكي طويل. كل ما على مستخدم سداد القيام به، هو فتح التطبيق، وإنهاء معاملاته المالية في التو والحال.

عن طريق تطبيق سداد يمكن لأصحاب المشاريع المنزلية إدارة تعاملاتهم المالية بكل بساطة، فيمكنهم نشر منتجاتهم على المتجر الإلكتروني للتطبيق، ويمكنهم كذلك إصدار الفواتير وإرسالها، والتحكم في حسابهم البنكي، وتحويل الأموال واستقبالها.

كيف يمكن لأصحاب المشاريع المنزلية الاستفادة من تطبيق سداد الإلكتروني لحلول الدفع؟

تم إطلاق المبادرة الوطنية لتطوير المشاريع المنزلية لأول مرة عام 2015م، وكان هدفها الرئيسي هو النهوض بالاقتصاد الوطني القطري عن طريق تنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة لرواد الأعمال. نجحت المبادرة من لحظة انطلاقها حتى الآن، حتى شهدت العديد من الفعاليات الناجحة التي نظمتها غرفة التجارة القطرية، وكان آخرها النسخة الرابعة من معرض ” مشاريعنا” الوطني.

تقوم المبادرة على مساعدة رواد الأعمال القطريين على بدء مشارعيهم المنزلية من خلال:

  • الحصول على دورات تدربيه مكثفة
  • الحصول على استشارات احترافية متخصصة
  • الحصول على تسهيلات قانونية وتجارية بما يتعلق بالتراخيص
  • الحصول على ميزة عرض المشاريع في معارض قطر المختلفة
  • الحصول على ميزة الترويج للمشاريع داخل قطر وخارجها

ففعاليات المعرض التي تقوم الحكومة القطرية برعايته يسمح لرواد الأعمال أن يقوموا بعرض منتجاتهم المختلفة أمام الزوار، وأن يقوموا بتنظيم ورش العمل الخاصة بهم، وأن يجذبوا رجال الأعمال للحصول على فرص رعاية مثالية. كل هذه المميزات قد تذهب هباءً، إذا لم يجد العميل وسيلة مناسبة لتواصل مع أصحاب المشروع، أو يجد رجل الأعمال أن المشروع لم يرقى بعد للمستوى الذي يؤهله للرعاية. فأي عميل يبحث عن منتج سهل في التعامل وآمن في الاستخدام. وأي رجل أعمال يبحث عن مشروع فرص نجاحه مضمونة لكي يستثمر فيه.

فإذا أتيح لك منصة العرض، وفرصة الرعايا، ووجود العملاء وقمت بتضييعيها بسبب عدم مرونة إجراءات الدفع الخاصة بك، فأنت قد خسرت فرصة مشروع ناجح بالتأكيد. لا تقلق، نحن هنا لا لنعاتبك، ولكن لنرشدك إلى أفضل طريقة تمكنك من اقتناص الفرصة، والخروج من معرض المشاريع المنزلية فائزًا كل عام، فقط قم بقراءة المقال للنهاية وستجد كل ما سيساعدك في تحقيق هذا.

ماذا يقدم تطبيق سداد قطر الإلكتروني لمشروعك؟

يستفاد من المبادرة الوطنية لتطوير المشاريع المنزلية كل من العماليين في مجال الأزياء، والفنون الحرفية، والتكنولوجيا، والأغذية وغيرها من المجالات، كل هؤلاء يمكنهم الاستفادة من خدمات سداد الإلكترونية كالآتي:

1.       خدمة إنشاء المتاجر الإلكترونية

عن طريق تطبيق سداد لحلول الدفع يمكنك بسهولة إنشاء متجر إلكتروني مميز لعرض منتجاتك للمستخدمين. يمكنك إضافة تفاصيل المنتجات وأسعارها، وكميتها المتوفرة لديك، وكيفية التسليم. يمكنك كذلك مشاركة روابط المنتجات في منصات التواصل الاجتماعي المختلفة بكل سهولة ويسر.

2.       إدارة الفواتير

عن طريق تطبيق سداد الإلكتروني يمكنك:

  • تصميم الفواتير الخاص بمشروعك التجاري
  • تنسيق البنود الخاصة بها
  • تحديد مواعيد الاستحقاق الخاصة بالفواتير
  • جمع الفواتير في ملفات إكسيل Excel منظمة
  • توثيق الفواتير بالتاريخ والوقت بالتفصيل
3.       خدمات التحويل

يمكنك بسهولة تحويل الأموال من حسابك الشخصي على سداد، إلى حساب الأفراد أو الشركات. تتم عمليات التحويل مع سداد في مدة زمنية لا تتعدي الثوان الخمس، فأنت لن تعرض عملائك لإهدار الكثير من الوقت في معاملات بنكية معقدة، أو إجراءات روتينية لا فائدة منها. كل ما عليك فعله هو فتح تطبيق سداد الإلكتروني، واختيار قسم التحويلات، وتحديد المبلغ المراد تحويله، واسم المستحق، ورقم هاتفه، وسيتم التحويل خلال ثواني.

4.       خدمات الإيداع البنكي

مع تطبيق سداد لن تحتاج إلى الذهاب إلى البنك لإضافة الأموال التي قمت بربحها من الصفقات الخاصة بمشروعك، فالتطبيق لديه المرونة لتحويل الأموال من حسابك الشخصي في سداد إلى حسابك البنكي بكل سهولة وبدون دفع رسوم مالية مكلفة. فقط أفتح تطبيق سداد الإلكتروني، واختر قسم الإيداع البنكي، وقم بإتمام عملية الإيداع التي ترغب في إتمامها.

5.       متابعة الطلبات

مع تطبيق سداد لحلول الدفع، وبفضل ميزة إنشاء المتجر الإلكتروني لن تقوم بإدارة منتجاتك فحسب، بل أيضًا ستمتلك ميزة تتبع مسار توصيلها. فيمكنك معرفة أي من المنتجات قد تم توصيلها، وأيهم قيد التوصيل، وأيهم قد تم إلغاء طلبه.

6.       حماية معلومات العملاء

مع تطبيق سداد لن تحتاج إلى القلق من وقوع معاملاتك المالية لخطر الاختراق أو التسريب، فكل معاملاتك يتم تشفيرها لضمان حمايتها، كم يتم مراقبتها على مدار الـ 24 ساعة لضمان عدم تعرضها لأي أخطار.

في حالة النزاع المالي، لا حاجة للقلق من ضياع أموالك بدون وجه حق، فالتطبيق سيقوم بحجز مدفوعاتك المالية، وعدم الإفراج عنها ريثما تنتهي حالة النزاع.

7.       التنبيه بالإشعارات

مع تطبيق سداد قطر ستتمكن من معرفة جميع المستجدات المتعلقة بمعاملاتك المالية، فالتطبيق سينبهك دائمًا في حالة إطلاع العميل على الفواتير، وفي حالة سداد المستحقات، وفي حالة الإيداع البنكي المختلفة، وكذلك في حالات شراء المنتجات وعمليات توصيلها.

كل هذه المميزات وأكثر تنتظرك لتدير مشروعك من المنزل بكل سهولة ويسر، فقط قم بفتح تطبيق سداد، وأدر مشروعك بضغطة زر.

الخلاصة

تمثل المشاريع الصغيرة والمتوسطة نواة نهضة أي مجتمع راغب في التطور، فهي لا تجني الأرباح لصاحبها فقط، بل تؤثر بالإيجاب على اقتصاد المجتمعات أيضًا. لذلك فمشاريع بأهميتها هذه يجب أن يرافقها أداة تماثلها قيمة وأهمية، أداة تساعد هذه المشاريع أن تظهر بأفضل صورة، وأن تقدم لعملائها أفضل خدمة.

أداة ذكية ومرنة وآمنة كتطبيق سداد لحلول الدفع، الأول كمحفظة إلكترونية قطرية، والأول من نوعه في الشرق الأوسط، وكذلك الأرخص عالميًا مقارنة بجودته الرفيعة والعالية.

سارع بتحميل تطبيق سداد قطر الآن، واستعد لجني الأرباح

تحميل تطبيق سداد لحلول الدفع الالكتروني في دولة قطر sadad.qa

تحميل تطبيق سداد لحلول الدفع الالكتروني في دولة قطر sadad.qa

×
Sadad QA
Get – on the Google Play
Get it
×
Sadad QA
Get – on the App Store
Get it