Top
سداد لحلول الدفع: وسيلتك الأسهل للتمتع بالساحرة المستديرة في كأس العالم 2022 - سداد لحلول الدفع في دولة قطر - sadad.qa

سداد لحلول الدفع: وسيلتك الأسهل للتمتع بالساحرة المستديرة في كأس العالم 2022

في 2 ديسمبر 2010 م احتفل الوطن العربي بخبر اختيار دولة قطر كمستضيفة لكأس العالم لكرة القدم في دورته الثانية والعشريين. هذا الخبر كان سعيدًا جدًا لمحبي كرة القدم من الدول العربية، وخاصة كون قطر هي الدولة الأولى عربيًا وفي محيط الشرق الأوسط التي يتم اختيارها لتنظيم هذا العرس الكروي، والثانية في محيط قارة أسيا بعد طلب الاستضافة المشترك عام 2002م الذي تم بين كوريا الجنوبية واليابان

لا يتمحور كأس العالم حول العرس الكروي فقط، بل إن تأثيره لا يخفى على جميع المجالات. فالجميع يعرف أن استضافة كأس العالم هي أفضل الطرق التي يمكن استثمارها لتنشيط السياحة ودفع عجلة التجارة والاقتصاد المحلي إلى الأمام. فالسائحون يحضرون من جميع دول العالم سعيًا بالاستمتاع بأداء فريقهم المفضل، والتمتع بالتجربة السياحية في البلد المستضيفة. هذه التجربة قد تكون إيجابية للغاية وتحقق فوائد شتى، ومن الممكن أيضًا أن تصل بالسوء للحد الذي يصل إلى اقتناع الزائر بعدم زيارة هذه الدولة مجددًا. الوصول إلى أحد النتيجتين يعتمد على شقين هامين هما:

  • الشق الأول متعلق بتحضيرات الدولة وتسهيلاتها لكأس العالم
  • الشق الثاني متعلق بالأدوات التي يلجأ إليها السائح نفسه لتسهيل زيارته

في هذا المقال لن نتناول الشق الخاص بالدولة، فالجميع يعرف التحضيرات التي تقوم بها دولة قطر في سبيل منح الزائر أفضل تجربة ممكن، بل سنقوم بتسليط الضوء على الشق الثاني، حيث نركز على إرشاد السائح لأفضل وسيلة تساعده على الاستمتاع بالساحرة المستديرة والدولة المضيفة كذلك، والأداة هي …. تطبيق سداد الإلكتروني لحلول الدفع.

سداد لحلول الدفع: وسيلتك الأسهل للتمتع بالساحرة المستديرة في كأس العالم 2022 - سداد لحلول الدفع في دولة قطر - sadad.qa

ما هو تطبيق سداد الإلكتروني لحلول الدفع؟

تطبيق سداد Sadad هو تطبيق إلكتروني مخصص لتقديم خدمات الدفع المالية. تم إصداره في عام 2018م من قبل شركة سداد القطرية، ليكون أول محفظة نقود إلكترونية في دولة قطر كافة.

تم تصميم تطبيق سداد تماشيًا مع الرؤية القطرية في دعم التداول المالي الإلكتروني، وفي الدفع بحركة التجارة الإلكترونية في البلاد، فكان سداد هو المترجم الفعلي لهذه الرؤية عبر مجموعة من المميزات التي يمنحها لعملائه من الأفراد والشركات.

يعمل تطبيق سداد على منح العملاء ميزة الدفع عن بعد بطرق مجانية وآمنة ولا تتطلب أي مجهود، فهو عبارة عن تطبيق يتم تحميله على الهاتف، ثم يتم ربطه بحساب المستخدم البنكي سواء كان تاجر أو عميل، ليتيح له إجراء المعاملات المالية بكل سهولة ويسر.

بجانب خدمة دفع الفواتير عن بعد الذي يقدمها تطبيق سداد فهو أيضًا يمنح العميل العديد من الامتيازات الإضافية كالـ:

  • ميزة الإيداع البنكي
  • ميزة تحويل واستلام الأموال
  • ميزة إنشاء متجر إلكتروني
  • ميزة إدارة الفواتير
  • ميزة إدارة المعاملات المالية
  • ميزة تتبع المنتجات
  • ميزة حماية وآمن المعاملات الشرائية

كل هذه المميزات يقدمها تطبيق سداد لعملائه بأرخص سعر للتكلفة في العالم أجمع، وبدون إضافة أي رسوم خفية عند التنفيذ.

بجانب المميزات السابق ذكرها، فإن تطبيق سداد يدور حول أربع سمات رئيسية هم:

  • الأمان: يوفر التطبيق لعملائه كل ضمانات الحماية الخاصة ببياناتهم الشخصية ومعاملاتهم المالية، كما يكفل لهم فريق دعم خبير لمساعدتهم إذا وقع أي مشكلة.
  • المرونة: يوفر تطبيق سداد لعملائه المرونة اللازمة لإجراء جميع معاملاتهم بكل سهولة، فالتطبيق تم تصميم واجهته بطريقة بسيطة، بحيث يسهل على الجميع استخدامه وتطويعه لصالحهم بكل يسر.
  • السرعة: خمس ثواني لا أكثر هو الزمن الذي ستستغرقه معاملاتك المالية لإتمامها عبر تطبيق سداد، بدون لحاجة لانتظار أو الدخول في صفحات متصلة، أو مواجهات سيل عارم من الإعلانات. فقط قم بفتح التطبيق وأدخل تفاصيل المعاملة التي ترغب في تنفيذها، وأضغط على زر النفيذ، وسيتم تأكيدها في الحال.
  • المجانية: تطبيق سداد هو التطبيق الأرخص عالميًا من حيث التكلفة، فهو يقدم خدماته بمجانية تامة للعملاء ولا يطلب رسوم مالية إلا في حدود ضيقة يتم إعلامك بها قبلًا. فلا داعي للقلق من وجود رسوم مالية خفية، أو دفع تكاليف باهظة مقابل الخدمات، فكل شيء يقدم لك بصفة مجانية، والعمولة المقدرة مقارنة بالخدمات المقدمة لا تذكر نهائيًا.

كل هذه المميزات تتوفر في تطبيق واحد يدعي سداد لحلول الدفع، يقدمها لك سواء كنت سائحًا راغبًا في التمتع بكأس العالم وزيارة قطر، أو كنت شقيقًا عربيًا أتى لزيارة المنطقة، أو كنت مواطنًا قطريًا ترغب في الاحتفال مع وطنك باستضافتها لكأس العالم. فسواء كنت هذا أو ذاك، فسداد تطبيق دولي سيساعدك على التمتع بالتجربة الرياضية والسياحية كاملة بدون التعرض للمشاكل الآتية:

1.      الازدحام عند ماكينات الصرف

يعد موسم فعاليات كاس العالم من أكثر المواسم الرياضية ازدحامًا، فالمشجعون يجتمعون من جميع دول العالم في دولة واحدة، سعيًا في دعم فريقهم المفضل. هذا العدد الكبير من البشر ينتج عنه العديد من المشاكل المتعلقة بعملية الازدحام. لا أقصد بالازدحام هنا ازدحام السير، ولكن النوع الآخر… الأكثر إزعاجًا … الازدحام أمام ماكينات الصرف.

 تخيل معي طابور طويل أمام إحدى ماكينات الصرف وأنت في آخر هذا الصف والمباراة أوشكت على البدء. مشكلة كبيرة أليس كذلك؟ إذا كنت تعشق كرة القدم، فهذا الأمر بالنسبة لك كارثة، فضياع دقيقة واحدة من أي مباراة وخاصة في حدث رياضي مهم كهذا، لا يغتفر على الإطلاق. لذلك إذا كنت تنوي عدم الوقوع في هذا الموقف، فكل ما عليك فعله هو استخدام تطبيق سداد الإلكتروني لحلول الدفع، فيمكنك حجز التذاكر، وتحويل الأموال، وشراء المنتجات، وأنت جالس في مقعدك الأمامي تحتسي مشروبك المفضل بكل بساطة.

2.      دفع الفواتير

في موسم مزدحم بالمباريات كموسم كأس العالم، فالوقت فيه يصبح ضيقًا للغاية للموازنة بين مشاهدة الفرق الرياضية، والاستمتاع بالدولة المضيفة، وأخذ قسطًا من الراحة. لذلك فهذا الضغط الهائل قد ينتج عنه نسيان بعد المتعلقات الشخصية في الغرف والتي يقع من ضمنها محافظ البطاقات الائتمانية أو النقود. فتجد نفسك مستمتعًا بتناول الطعام، حتى تتفاجأ عند السداد أنك لا تمتلك أي وسيلة للدفع على الإطلاق.

مع تطبيق سداد لن تتعرض لهذا الموقف، فيمكنك بسهولة الدفع عبر إرسال رسائل الـ SMS، أو يمكنك الدفع عن طريق المسح الضوئي لكود سداد الموجود في المطاعم المتعاونة مع الشركة، أو عن طريق تحويل الأموال بطريقة مباشرة عبر التطبيق.

3.      التعرض لخطر سرقة بطاقة الائتمان

للأسف يستغل البعض فعالية مهمة ككأس العالم في تنفيذ العديد من عمليات السرقة وخاصة تلك المتعلقة ببطاقات الائتمان. فالعديد من محتالين العالم يروا في ذلك فرصة سانحة لتنفيذ عمليات ناجحة بامتياز. البعض يمارس هذه المهمات بطرق تكنولوجية في السيطرة على بطاقات الائتمان، أو في سرقتها من مالكها بالطرق التقليدية للخداع.

في الحالتين، يمكنك تفادي هذا الأمر باستخدام تطبيق سداد، فأنت معه لن تلجأ إلى استخدام البطاقات الائتمانية من الأساس، فكل معاملاتك ستتم بالهاتف وعبر بصمتك الشخصية لزيادة التأكيد.

4.      عدم التحكم في حجم مشترياتك

عند استخدام بطاقات الائتمان فأنت تقوم بشراء المنتجات اعتمادًا على الرصيد الذي ستقوم بدفعه لاحقًا عندما يأتي وقت السداد. هذه الخاصية رغم ميزتها إلا أنها تتسبب في وقوع العديد من الأشخاص في الديون وخاصة عندما تتواجد في ساحة جذابة كساحة كأس العالم، حيث تتبارز الماركات العالمية، والشركات الكبرى في استهداف العملاء بألف صورة ممكنة. إذا وقعت في فخ تأثير هذه الدعايات، فسينتهي بك كأس العالم وأنت مديون بالآلاف الدولارات.

لذلك فمن الأفضل لك أن تقوم باستعمال أداة واضحة تخبرك تفاصيل كل معاملاتك المالية لحظة بلحظة، وتخبرك حجم المصروفات والمستحقات لكي تتمكن من التحكم الكامل في نفقاتك، وبالطبع لا يوجد أفضل من تطبيق سداد ليقوم لك بهذه المهمة.

الخلاصة

كأس العالم 2022 هي مناسبة مميزة بالفعل ولكنها ستصبح أكثر تميزًا إذا كانت برعاية تطبيق كسداد الإلكتروني لحلول الدفع. فالساحرة المستديرة تحتاج إلى لاعب ماهر لتشعل الأحداث، ولا يوجد أمهر من سداد ليكون هو وقودها.

قم بتحميل تطبيق سداد الإلكتروني لحلول الدفع من منصة بلاي ستور من هنا، أو منصة آب ستور من هنا.

قم بتحميل تطبيق سداد الآن

×
Sadad QA
Get – on the Google Play
Get it
×
Sadad QA
Get – on the App Store
Get it