Top
كيف يسهم تطبيق سداد قطر في سرعة تحصيلك لأموالك sadad.qa

كيف يسهم تطبيق سداد القطري في سرعة تحصيلك للأموال

تطبيق سداد قطر هو عبارة عن تطبيق مالي حديث، تم تصميمه ليزيل عنك عناء دفع الفواتير بالطرق التقليدية القديمة، أو اللجوء إلى حمل البطاقات الائتمانية المتعددة.

يعمل تطبيق سداد على توفير حلول الدفع الفوري لكل من الشركات والأفراد عن طريق الهاتف النقال. فأنت مع سداد لن تتحمل هم دفع الفواتير، أو تنتظر المعاملات

الإلكترونية المعقدة حتى يتم تحويل الأموال إليك. كل ما عليك فعله هو فتح التطبيق، والضغط على زر التحويل، وسيتم إنجاز كافة تعاملاتك المالية بكل سهولة ويسر.

تطبيق سداد لحلول الدفع | سرعة تحصيل الأمول

  Sadad QA نبذة عن شركة سداد القطرية

شركة سداد قطر Sadad هي شركة قطرية، تأسست عام 2018م. حداثة وجودها في عالم التعاملات المالية، لم يردعها أن تكون في صدارة المشهد خلال عام واحد من تأسيسها؛ فتفكيرها الريادي، وأسلوب إداراتها الناجح ساعدها في أن تصبح أول محفظة إلكترونية في دولة قطر.

تسعى شركة سداد من خلال تطبيقها الإلكتروني، والذي يخضع لقانون التجارة الإلكترونية والمعاملات المالية في قطر، أن تساعد في زيادة أرباح الشركات والأفراد، عن طريق تيسير التجارة الإلكترونية، والدفع بأساليب وحلول مرنة للعملاء في سوق العمل.

لماذا عليك أن تختار تطبيق سداد لحلول الدفع؟

في عصر كعصرنا هذا، أصبحت التكنولوجيا تدير كل شيء. فاللجوء إلى الأساليب التقليدية التي عفي عنها الزمن لإنجاز أعمالك، لا يعد تمسك بنمط حياتك الاعتيادي، على قدر ما هو حاجز لك عن مواكبة التطور. فالأساليب الروتينية كـ:

  • حمل الأموال في محفظتك
  • استخدام بطاقات الائتمان الإلكترونية
  • اللجوء إلى مندوبين لتحصيل فواتيرك

أصبحوا من الماضي الآن. فالحاضر والمستقبل متاح فقط لأولئك الذين يستعملون الأساليب السريعة والسهلة في إدارة التعاملات. فإنهاء التعاملات المالية بضغطة زر، ومتابعة أموالك بنظرة واحدة، وحماية حساباتك وتأمينها، كلها أشياء لن تحتاج إلى انتظار المستقبل لتحصل عليها، فهي متوفرة الآن ومتاحة لك بحرية عن طريق تطبيق سداد لحلول الدفع.

ما المميزات التي يمنحها لك تطبيق سداد لحلول الدفع ؟

قد تتساءل ماذا يمكن أن يقدمه لي تطبيق سداد لحلول الدفع ولا يمكن أن يقدمه تطبيق آخر؟! حسنًا، نحن هنا لنجيبك بكل ثقة. نعم، هناك الكثير من المميزات المشابهة التي قد تجدها في العديد من التطبيقات الأخرى، لكن ما يميز تطبيق سداد حقًا، هو أن كل شيء مضاعف فيه.

كل الخدمات التي تقدمها لك تطبيقات الدفع الإلكترونية، مقدمة لك بمميزاتها المتعددة، وجودتها المضاعفة أيضًا، في هيئة تطبيق قطري عربي، صُمم خصيصًا لك، يلبي احتياجاتك المختلفة، ويفهم كيف يساعدك. فبرغم من أن عمر تطبيق سداد لحلول الدفع لا يتعدى عام في عالم التطبيقات، إلا إنه نجح في الجمع ما بين كل مميزات الشركات التي سبقته بأعوام، وأضاف عليها لمسته الخاصة المتمكنة. فعملاء سداد يتمتعون بالمزايا الآتية:

1.       نظام دفع آمن وسهل.

يتمكن عملاء سداد من دفع فواتيرهم بكل سهولة ويسر عن طريق هاتفهم الجوال. كل ما عليهم فعله هو ربط حسابهم البنكي بتطبيق سداد، ثم تخصيص المبلغ المالي المراد تحويله، ثم الموافقة على العملية.

2.       يوفر الوقت والمجهود.

مع تطبيق السداد لن يحتاج الأمر إلى الوقوف في طابور طويل وشاق، أو استخدام بطاقتك الائتمانية وانتظار انتهاء المعاملات. فقط افتح التطبيق في أي وقت، ومن أي مكان، وستنتهي من كل معاملاتك المالية على الفور.

3.       كل معاملاتك المالية موثقة.

مع تطبيق سداد ستتمكن من متابعة جميع معاملاتك المالية بكل سهولة؛ فالتطبيق يحتفظ بتاريخ دقيق لكل الإجراءات التي قمت بتنفيذها، ويوفر لك معلومات تفصيلية عنها، وعن الجهات التي قمت بالتحويل لها، أو من قاموا بالتحويل لك. كذلك يطلعك التطبيق عن مواقيت إجراء هذه العمليات، والمبالغ التي تم دفعها أو استلامها بالتفصيل الدقيق. فالتطبيق بمثابة محاسب شخصي يمكن الاعتماد عليه عند الرغبة في تدقيق حسابتك، ومتابعة سير تعاملاتك المالية.

4.       إدارة الطلبات بشكل دقيق ومحميّ.

يعمل تطبيق سداد لحلول الدفع على حماية جميع بيانات المستخدمين والشركات، فشركة سداد حاصلة على:

  • شهادة Mcafee الموثقة للتحكم الكامل في خوادم بيانات الشركة.
  • شهادة ISO 27001 لحماية المعلومات السرية للعملاء، وحمايتها من مخاطر تسربها.
  • شهادة تشفير آمنة لبوابة الدفع-256 بت

بالإضافة إلى ما سبق فإن شركة سداد تعمل على:

  • تطبيق معيار PCI DSS للتحكم في بيانات حاملي بطاقات الائتمان.
  • الحد من الاحتيال عن طريق تقديم الدعم الكامل طوال الـ 24 ساعة في اليوم، وفي جميع أيام الأسبوع.
  • حل النزاعات المالية بين الأطراف بأساليب تحمى حقوق الطرفين.
  • تشفير المعاملات المالية من بداية أول حلقة للاتصال من المرسل، وصولًا إلى المستقبل.

كل هذه المزايا تتناغم معًا في سبيل هدف واحد وهو حماية تعاملاتك المالية، والحفاظ على خصوصية بياناتك بكل قوة وحزم.

5.       الدفع بأكثر من طريقة.

يتيح تطبيق سداد لعملائه العديد من خيارات الدفع، فأنت غير ملزم بالتعامل مع أحد البطاقات الائتمانية المحددة، فالتطبيق يتعامل مع كل من الآتي ذكرهم:

  • MasterCard
  • Visa
  • American express
  • Discover
  • JCB
  • UATP
6.       أرشفة إلكترونية بدون الحاجة إلى فواتير أو أوراق.

كما ذكرنا قبلًا فإن تطبيق سداد الإلكتروني لحلول الدفع، يقوم تلقائيًا بأرشفة جميع تعاملاتك المالية بكل سهولة ويسر. فأنت في غنى عن تكديس أوراقك المالية، أو الاحتفاظ بكل الفواتير التي قمت باستلامها. دع الأمر إلى سداد..  محاسبك الشخصي، سيتولى هو أرشفة كل شيء.

سداد قطر لحلول الدفع المتاكملة الأمان المتبع

7.       فريق دعم متكامل لخدمة العملاء

يقدم تطبيق سداد لعملائه خدمة دعم فني متكامل متوفرة طوال الوقت. فلا داعي للقلق إذا ما وجهتك أي مشكلة أثناء سير تعاملاتك المالية، كل ما عليك فعله، هو اللجوء إلى الدعم الخاص بالتطبيق، وسيتابعون الأمر معك، حتى يتم حله. ففريق سداد موجود دائمًا لخدمتك في أي وقت.

8.       تابع كل طلباتك بكل سهولة ويسر

يقوم تطبيق سداد بمتابعة كافة تعاملاتك المالية، فإذا قمت بشراء أحد المنتجات إلكترونيًا عن طريق سداد، سيقوم التطبيق بمتابعة سير وصولها إليك، وسينبهك دائمًا بالإشعارات.

9.       سهولة تحويل الأموال واستلامها

مع تطبيق سداد ستقوم بتحويل الأموال تلقائيًا إلى الأفراد أو الشركات التي تتعامل معها في لمح البصر. سيساعدك التطبيق كذلك في تسلم الأموال وتحويلها إلى حسابك الشخصي بكل سهولة ويسر. فودعًا لكل التعاملات المالية المعقدة،  والروتين الممل مع تطبيق سداد الإلكتروني.

10.   سهولة إيداع الأموال

مع تطبيق سداد، ستتمكن من إيداع الأموال إلى حسابك بكل سهولة ويسر، كل ما عليك فعله هو اللجوء إلى أحد الطرق الآتية:

  • استخدام بطاقات الائتمان
  • استخدام بطاقات الـ ATM
  • استخدام أحد البطاقات المالية المحفوظة سابقًا
الخلاصة

مما سبق يمكنك أن تستنتج لماذا يعد تطبيق سداد خيارًا مثاليًا لغالبية المستخدمين القطريين، فالتطبيق بجانب حمايته المضاعفة، وأساليب أمانه القصوى، يتسم بالمرونة والبساطة التي تجعله مناسباً للجميع.

الأمر لن يتطلب منك الكثير، فتطبيق سداد متجاوب مع أنظمة الأندرويد والـ IOS، كل ما عليك فعله هو تحميل التطبيق من أحد الأنظمة التي يدعمها هاتفك الجوال، وتكن بذلك قد وضعت قدميك على أول خطوات مواكبة التطور المالي الجاري الآن.

تطبيق سداد لحلول الدفع في قطر متاح في متجري

تحميل تطبيق سداد لحلول الدفع في دولة قطر للأيفون

تحميل تطبيق سداد على الاندرويد لحلول الدفع في دولة قطر

×
Sadad QA
Get – on the Google Play
Get it
×
Sadad QA
Get – on the App Store
Get it