What happens if there’s a dispute with a customer? - Sadad
تسجيل الدخول

Articles

What happens if there’s a dispute with a customer?

23 فبراير 2022 Share

If there’s ever an issue with a payment, you will be notified for that and the dispute will show directly on your dashboard. We’ll work with both you and the customer to sort things out as fairly and quickly as possible.


آخر مقال

المقالات

دليلك لبناء نظام تحصيل مدفوعات عن بُعد يعمل من دون أخطاء

هل لاحظت هذا التغيُّر الصامت في سلوك العملاء خلال السنوات الأخيرة؟ لم يعُد الناس يسألون: "هل تقبل بطاقة؟" بل يسألون: "هل يمكنني الدفع الآن عبر WhatsApp مباشرة؟" وكأنَّ الدفع نفسه...

اقرأ المزيد

المقالات

كيف تختار من بين أفضل أدوات الفوترة الإلكترونية في السوق القطري؟

في رحلة التحوُّل الرقمي الوطني نحو مجتمعٍ خالٍ من النقد، أصبح البحث عن أفضل أدوات الفوترة الإلكترونية محرِّكًا أساسيًّا لأصحاب المشاريع والشركات في قطر.  وبين الخِيارات المتعدِّدة، تبرز (سداد) خيارًا...

اقرأ المزيد

المقالات

كيف تختار نظام سداد الشامل للمدفوعات التي تزيد مبيعاتك 47% في قطر؟

بناءً على إحصائيات تحول قطر نحو الاقتصاد غير النقدي، وجدنا أنّ أكثر من 70% من أصحاب الأعمال في السوق القطري، يتساءلون حالياً عن كيفية قَبول المدفوعات الإلكترونية، بطريقة تناسب طبيعة...

اقرأ المزيد
This site is registered on wpml.org as a development site.