×
سداد قطر
احصل عليه من جوجل بلاي
احصل عليه
×
سداد قطر
احصل عليه من ابل ستور
احصل عليه

Top
 

سياسة الوصول البيرومترية

  1. يستطيع المستخدم تسجيل الدخول إلى تطبيق سداد لحلول الدفع( نظام الدفع الآمن) باستخدام خاصية التحقق من الهوية عن طريق بصمة الإصبع )المشار إليها فيما بعد بالبيانات الحيوية) والمتوفرة في التطبيق وهذه الخاصية مشار إليها فيما بعد اختصاراً (BAF) / A.F. الحيوية، ولعمل ذلك يجب على المستخدم أن يقبل البنود والشروط. إن استخدام خاصية التحقق من الهوية عن طريق بصمة الإصبع أمر اختياري و لا يقيد استخدام طرق التحقق من الهوية الأخرى.
  2. عندما يقوم المستخدم بتفعيل خاصية التحقق من الهوية عن طريق بصمة الإصبع فإن تسجيل الدخول إلى تطبيق سداد لحلول الدفع يصبح ممكناً عن طريق استخدام البيانات الحيوية بدلاً من كلمة المرور.
  3. إن استخدام خاصية التحقق من الهوية عن طريق بصمة الإصبع يعتمد على تقنية و برمجيات جهاز الهاتف النقال للمستخدم و هو لذلك يعتمد على قدرة الجهاز على التقاط البيانات الحيوية. ولا يقوم تطبيق سداد لحلول الدفع( نظام الدفع الآمن) بمراقبة و معالجة البيانات الحيوية للمستخدم.
  4. جميع البيانات الحيوية المخزنة في جهاز الهاتف النقال المعني قبل تفعيل خاصية التحقق من الهوية عن طريق بصمة الإصبع يمكن استخدامها للتحقق من الهوية. و لهذا السبب يجب أن يتأكد المستخدم من أن بياناته / بياناتها الحيوية  فقط هي التي تم تخزينها في الجهاز قبل تفعيل خاصية التحقق من الهوية عن طريق بصمة الإصبع. كافة البيانات الحيوية  الأخرى يجب حذفها من الجهاز قبل تفعيل خاصية التحقق من الهوية عن طريق بصمة الإصبع.
  5. و لتجنب سوء الاستخدام و حماية البيانات الشخصية للمستخدم فإن مستخدم خاصية التحقق من الهوية الحيوية يجب أن يضمن أنه / أنها لم يسمح لطرف ثالث باستخدام الجهاز.
  6. جميع الإجراءات التي تتم باستخدام خاصية التحقق من الهوية الحيوية تعامل على أنها قد تمت من قبل الشخص الذي فعَل خاصية التحقق من الهوية عن طريق بصمة الإصبع في جهاز الهاتف النقال المعني و هي ملزمة للشخص.
  7. و إذا لم تستطع خاصية التحقق من الهوية عن طريق بصمة الإصبع التعرف على البيانات الحيوية للمستخدم يجب عليه /عليها التسجيل في الخدمة بطريقة تحقق أخرى(كلمة المرور للحساب) يقبلها تطبيق سداد لحلول الدفع (نظام الدفع الآمن).
  8. يحق لسداد لحلول الدفع (نظام الدفع الآمن) في أي وقت و بدون إشعار سابق منع التسجيل في خاصية التحقق من الهوية عن طريق بصمة الإصبع في واحدة أو أكثر من الخدمات أو إيقاف استخدام خاصية التحقق من الهوية عن طريق بصمة الإصبع كلياً.
  9. يجب أن يؤكد العميل تفعيل خاصية التحقق من الهوية عن طريق بصمة الإصبع بطريقة تحقق أخرى يقبلها تطبيق سداد لحلول الدفع ( نظام الدفع الآمن) (كلمة المرور للحساب).
  10. يجب تفعيل خاصية التحقق من الهوية عن طريق بصمة الإصبع بشكل منفصل في كل جهاز هاتف نقال على حدى.
  11. عند إضافة أية بيانات حيوية إضافية إلى خاصية التحقق من الهوية عن طريق بصمة الإصبع الحيوية للجهاز يجب تفعيل خاصية التحقق من الهوية عن طريق بصمة الإصبع مرة أخرى، وفي بعض الأجهزة (وهذا يتوقف على تقنية و برمجيات الجهاز) تعتبر إعادة تفعيل خاصية التحقق من الهوية عن طريق بصمة الإصبع ضرورية أيضاً بعد حذف البيانات الحيوية .
  12. يمكن إلغاء خاصية التحقق من الهوية عن طريق بصمة الإصبع بالطرق التالية:
    • إلغاء خاصية التحقق من الهوية عن طريق بصمة الإصبع في إعدادات تطبيق سداد لحلول الدفع (نظام الدفع الآمن) وبعد ذلك لا يمكن استخدام خاصية التحقق من الهوية عن طريق بصمة الإصبع في التطبيق مرة أخرى.
    • بحذف بيانات التحقق الحيوي من إعدادات جهاز المستخدم. بعد ذلك تصبح خاصية التحقق من الهوية عن طريق بصمة الإصبع لا يمكن استخدامها في الجهاز المعني  مرة أخرى.
  13. ويمكن إنهاء التحقق البيولوجي بالطرق التالية:
    • باستخدام الاحتمالات المذكورة في البند (12).
    • بحذف تطبيق سداد لحلول الدفع (نظام الدفع الآمن).
  14. إن لسداد لحلول الدفع (نظام الدفع الآمن ) الحق في تعديل هذه الشروط من جانب واحد وكما هو موضح في البنود والشروط العامة لسداد لحلول الدفع (نظام الدفع الآمن).